الأحد، 7 ديسمبر 2014

همس الروح ...



أمّا أنا ..
فكما عهدتَ ... فؤادي
و حقول روحي
جنتي ...
أزهاري
كُلُ بحضني
لونه و عبيره
ونسيمه بالشوق يأتي
راقصا فواحا ...


هناك تعليق واحد:

  1. الابداع يسكن حرفك و بوحك أستاذة مع تمنياتي بالتوفيق

    ردحذف